قائد المنطقة العسكرية الاولى يزور مقر اتحاد نقابات عمال الوادي والصحراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)جمعان دويل:

قام قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن / صالح محمد طيمس قائد لواء 37 مدرع ومعه قائد لواء ( 101) شرطة جوية العميد الركن / سعيد عبيد لحمر ، يوم امس الخميس الأول من سبتمبر 2022م ، بزيارة إلى مقر الاتحاد العام لنقابات عمال الوادي والصحراء ، حيث كان في استقبالهم رئيس الاتحاد الاستاذ / سالم سعيد قمصي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

وخلال تلك الزيارة رحب رئيس الاتحاد / سالم قمصي بقائد المنطقة الأولى ومرافقيه ، شارحا لهم أنشطة الاتحاد والأنشطة النقابية والدور الذي تقوم به الأطر النقابية في مختلف قطاعات العمل والإنتاج وإسهامها في معالجة الكثير من القضايا العمالية والعمل، منوها إلى العلاقة الحميمة والطيبة مع السلطة المحلية بالوادي والصحراء وأرباب العمل والإدارات والمؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية ومساعدتها
في حل الإشكاليات التي تحدث بين الحين والآخر .

وتطرق الأستاذ / قمصي أن النقابات تعمل وفق أنظمة وتشريعات ومنها قانون النقابات العاملة رقم ( 35 ) الصادر عام 2002م ، والنظام الأساسي للاتحاد ، مستعرضا اتجاهات العمل المستقبلي للاتحاد ومنها خلق الشركات مع أجهزة الأمن والدفاع للمساهمة في إقامة عدد من الدورات والمحاضرات التوعوية لأفراد المؤسسات الأمنية والعسكرية.

وبدوره أشاد قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن / صالح محمد طيمس قائد لواء 37 مدرع ، بالجهود التي تبذلها قيادة الحركة النقابية بحضرموت الوادي والصحراء واهتمامها بمعالجة الإشكاليات التي تنشأ بين الحين والآخر بين القوى العاملة وأرباب العمل ، شاكرا جهود أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وبقية القيادات النقابية في كافة قطاعات العمل والإنتاج.

وأكد اللواء ركن / طيمس ، مساندة ودعم أنشطة العمل النقابي وخلق شراكات وتنسيقات متينة بين الأطر النقابية والمؤسسات الأمنية لما يخدم الصالح العام . حضر اللقاء رئيس العمليات العسكرية بالمنطقة العسكرية الاولى ومدير أمن مطار سيئون الدولي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق