الائتلاف اليمني للنساء المستقلات يدين مقتل القاضي محمد حمران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
((عدن الغد))خاص:

نص البيان:.


يدين الائتلاف اليمني للنساء المستقلات ما أقدمت عليه مليشيا من قتل القاضي محمد حمران عضو المحكمة العليا بعد اختطافه من أمام منزله بالعاصمة .

ويعتبر الائتلاف اليمني للنساء المستقلات تصفية  القاضي محمد حمران على يد مليشيا الحوثي جريمة كبرى مخطط لها ضمن مسلسل الجرائم التي تستهدف القضاة في مناطق سيطرة الحوثي بالتشهير عبر وسائل الاعلام التابعة لهم والتهديدات، والاعتقالات التعسفية والمحاكمات الغير .

وإذ يدين الائتلاف اليمني للنساء المستقلات هذه الجريمة الشنيعة بأشد العبارات فإنه يدعو المنظمات الدولية والمبعوث الاممي لإدانة مليشيا الحوثي على ما ارتكبته من جرم بحق قاض أعزل مع سبق الإصرار والترصد وبعد عملية تحريض منظمة قادتها قناة الهوية التابعة لمليشيا الحوثي وسبقها إلى ذلك القيادي المليشاوي محمد علي الحوثي.

أن هذه الجريمة وغيرها من جرائم الاغتيالات التي نشطت في العاصمة صنعاء والتي تحمل دلالات طائفية، وبصمات الاعدامات الميدانية، تؤكد أننا أمام تصفيات جماعية عرقية تخطط لها عناصر تابعة للحرس الثوري الإيراني وتنفذها مليشيا الحوثي الإرهابية.

ويهيب الائتلاف اليمني للنساء المستقلات بالمنظمات الحقوقية إلى رصد وتوثيق جرائم وانتهاكات مليشيات الحوثي الإرهابية التي ترتكبها بحق الموطنين تمهيد لمحاكمة قياداتها في محكمة الجنايات الدولية .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق