محافظ الضالع يلتقي المدير الاقليمي لمنظمة آدرا تيري بيجنوت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

إلتقى سيادة اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع صباح اليوم بالمدير الإقليمي لمنظمة آدرا السيد تيري فان بيجنوت وذلك بمقر المنظمة الرئيسي في العاصمة عدن.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل محافظة الضالع لشئون المنظمات رئيس هيئة الإغاثة بالمحافظة أكرم قاسم، ومنسق الهيئة بالعاصمة عدن صابر احمد علي، ثمن المحافظ مقبل اهتمام منظمة آدرا بتوسيع نطاق تدخلاتها على مستوى المحافظة والإسهام في تنفيذ المشاريع التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي.

ووقف اللقاء أمام أبرز التدخلات التي تنفذها المنظمة في بعض مديريات الضالع، وإمكانية فتح مكتب للمنظمة الدولية داخل المحافظة لما من شأن ذلك  تسهيل تنفيذ الأنشطة والمشاريع والتنسيق مع السلطة المحلية بشأن تحديد أبرز الاحتياجات والأولويات الملحة في مختلف المجالات.

وتطرق المحافظ في معرض حديثه مع المدير الإقليمي للمنظمة إلى أهم الإشكاليات التي يعاني منها الأهالي وفي مقدمة ذلك ما يتعلق في جانب المياه إلى جانب مجالات التعليم، مؤكداً احتياج المحافظة إلى تنفيذ حزمة واسعة من المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة.

وعبر اللواء مقبل عن حرص السلطة المحلية الدائم في تسهيل كافة الصعوبات وتذليل أي معوقات قد تعترض سير عمل منظمة آدرا أو غيرها من المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة، في الوقت الذي أشاد المدير الإقليمي تيري فإن بيجنوت بمستوى التعاون بين قيادة المحافظة والمنظمات العاملة وسعيها المستمر لتذليل الصعوبات التي تعترض سير عملها.

حضر اللقاء من جانب المنظمة مدير العمليات والاتصال الحكومي خالد محمد عبده،. مدير البرامج موزيس كاندو، ومسؤول العلاقات العامة الخضر ناصر محمد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق