تناغم الحوثيين وغوغاء الشرعية في تجريف الدين والوطن..!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد))خاص:

 

الحوثيون يعتمدون حصة اسبوعية للطالبات، من الاول الابتدائي حتى الثالث الثانوي، اسموها حصة الريادة، ويتم فيها تدريس (الثقافة القرانية) على يد معلمات ومرشدات ثقافيات متطوعات..!!

???? منهج هذه الحصة ستكون تعبئة خاصة في اتجاه ثقافتهم التي اسموها ظلما وعدوانا (الثقافة القرانية) وفيها سيتم تدريس قصص القران الكريم وقصص ال البيت وفق الكتاب المعد (الملغم)، إضافة إلى إقامة الفعاليات الخاصة بهم في مواعيدها وفق الجدول المرفق..

???? مع الإشارة إلى حذف ثورة 26 سبتمبر وذكرى 22 مايو من فعالياتهم الوطنية (الريادية)، أي ان المخطط تجريفي كبير، يشمل الدين والثوابت الوطنية الكبرى لليمنيين كالثورة والوحدة..

???? الحوثيون يشتغلون كالبلدوزر في تعبئة الفراغ الذي تركه الجميع؛ الاصلاحيين والسلفيين وحتى المؤتمريين والاشتراكيين في معاهدهم وأدبياتهم، وهؤلاء جميعاً هربوا باسم الرخوة وسلموا الجمل بما حمل  والذي صحى منهم واستشعر الخطر؛ عاد 1400 سنة إلى الخلف، وبدأ بالاساءة للصحابة وأهل بيت النبي، والعميقين منهم ذهبوا باتجاه البخاري ومسلم وحذفوا الصلاة الابراهيمية من صلاتهم، ودبجوا المقالات والمنشورات في ذم الامام علي بن ابي طالب والقدح فيه والحط من قدره، ومصارعة طواحين الهواء في نفي لقب الزهراء عن فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم، والقدح في أولادها..!!

???? المخطط واضح والسيناريو يطبق بحرفية عالية، فالحوثيين يهدمون من جهتهم، والعميقين يهدمون من الجهة الأخرى، واصبح كل شيء في الدين الاسلامي قابل للمراجعة بين الطرفين، بل والقدح والذم للكثير مما كان من المسلمات في السابق، ومن لايستطيع المشاركة في هذه الحفلة الغبية لانه لم يقرا كثيرا في الدين؛ يعلن إلحاده او خروجه عن الإسلام..

محمد الخامري

6310895d1d486.jpeg6310895d38b47.jpeg


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق