مؤسسة بادخن للمقاولات العامة: انجزنا حوالي 60% من المشروع في أيام قليلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

استطاعت مؤسسة أحمد عمر بادخن للمقاولات العامة من انجاز وقطع شوطا كبيرا في صيانة وسفلتة الطريق من جولة الكوز بمدينة زنجبار إلى مستشفى الزاري العام بمدينة جعار .

وأكد مشرف المشروع بطريق زنجبار جعار الأستاذ عمر بادخن في تصريح لوسائل الإعلام قائلا: أن العمل يسير على قدما وساق واستطعنا خلال فترة قصيرة لا تتجاوز عشرين يوماً من بدء العمل في المشروع من انجاز حوالي 60% ويعود الفضل  إلى تكثيف العمالة الماهرة وتوفر المعدات الكافية واطالة ساعات العمل لكي يتم انجاز ألمشروع في أسرع وقت ممكن... والمشروع بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور بوزارة الاشغال العامة والطرق .

واضاف بادخن منذ بدء المشروع والأمور مسهله وميسرة ولم نتعرض لأي مضايقات أو مصاعب من أي جهه والمؤسسة تبذل جهودا كبيرة في الاسراع لتنفيذ المشروع وتسليمة للسلطة المحلية لافتتاحه رسميا .

وأشار مشرف المشروع إلى مؤسسة بادخن نفذت العديد من المشاريع الخدمية في العديد من المحافظات بمجالات متعددة ومتنوعة ابرزها مجال الطرقات.

و وجه مشرف المشروع في ختام التصريح رسالة شكر لقيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين ممثلة بالاخ محافظ المحافظة ابوبكر حسين على تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل المؤسسة في تنفيذ المشروع بوتيرة عالية.


*من ماجد أحمد مهدي 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق