مدير عام مديرية لودر يلتقي فريق إشراقة امل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لودر( الغد) خاص


التقى مدير عام مديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى صباح اليوم الخميس فريق إشراقة أمل..

وخلال اللقاء الذي حضره عضوي المجلس المحلي بمديرية لودر الاستاذ/ صلاح الدوح،والأستاذ/ علي جعيم،ومدير مكتب المدير العام علي الجعدني، رحب مدير عام لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى بفريق إشراقة أمل في هذا اللقاء الرسمي الذي هدف من خلاله لتوطيد العلاقة بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية..

وأثنى مدير عام لودر على الجهود الكبيرة والجبارة التي يبذلها فريق إشراقة امل منذ إنطلاقته في العام 2019م والتي كانت بدايته في ردم حفر الطريق الدولي شقرة المنطقة الوسطى،ثم في مجالات التوعية الصحية في المديرية والمدارس،وكذا مشروع توزيع الحقيبة المدرسية التي تدخل عامها الثاني ناهيك عن التدخلات الكثيرة في مدارس المديرية التي لاتزال شاهدة على نشاطهم حتى اللحظة ..

وأكد موسى أن فريق إشراقة أمل يحظى بإحترام وتقدير كبيرين من قبل الجميع على مستوى محافظة أبين نظراً للجهود الجبارة الكبيرة التي يقدمها ويبذلها وبإمكانيات بسيطة جداً إلا أنه استطاع أن يكون عنصر فاعل ويفرض إحترامه ومكانته في قلوب الجميع..

وقال موسى أن السلطة المحلية بكافة أجهزتها ستكون عوناً لفريق إشراقة أمل في كافة أنشطته وأعماله الخيرية وسيكونوا خير لهم امام أي مشاكل أو عثرات أو أيادي عابثة تعترض عمل الفريق،ولن يتوانى في ردع من سيعرقل نشاط وعمل الفريق..

من جانبه شكر رئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي/ فهد البرشاء مدير مديرية عام لودر على دعوته الكريمة لفريق إشراقة أمل ولقاءه بهم..

وقال البرشاء: أن هذه الدعوة لها الأثر الأسمى في نفوس أعضاء الفريق وأن الفريق ماضٍ في عمله ونشاطه الحيري الذي أطلقه في اكتوبر من العام2019م وبمجهودات ذاتيه وإمكانيات بسيطة جداً..

وأضاف البرشاء: لا ننكر الدور الذي لعبة مدير عام لودر منذ أن كان مديراً للتربية وتذليله للكثير من الصعاب أمام الفريق ومنحه الفريق تصريحاً رسمياً لمزاولة عملهم في مدارس المديرية أو اي جهة أخرى..

وأردف البرشاء: اليوم نقوم بحملة توزيع الحقيبة المدرسية على بعض مدارس المديرية والتي تستهدف النازحين والفقراء والمحتاجين وبدعم من أهل الخير وبعض الشخصيات التي أسهمت في رفد الفريق بما يلزم..

وقال البرشاء: أن الدعم المحدود والبسيط هو من يقف في طريق الفريق لإستهداف أكبر عدد ممكن من المدارس ويقدم خدماته للنازحين والمحتاجين والفقراء،وفي حال توفر داعم لازم سيتم رفد المدارس بالحقيبة المدرسية لأكبر عدد من المدارس..


وفي ختام اللقاء ساهم مدير عام مديرية لودر لشراء عدد من الحقائب المدرسية مع ملحقاتها وتوزيعها في المدارس التي يختارها فريق أشراقة امل..


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق