صُحفي : بعض النشطاء أسرف في اتهام الرئيس ناصر قبل ان يشاهدوا البرنامج المقر بثه يوم الجمعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

قال الصحفي فضل مبارك ان بعض النشطاء اسرفوا في هجومهم على الرئيس علي ناصر محمد خلال اليومين الماضيين واكتظت وسائل التواصل بالنقد والتجريح ، قبل أن يسمعوا ويشاهدوا البرنامج المقر بثه يوم الجمعة على قناة الجزيرة ..

لافتاً ان بعض النشطاء ذهبوا بعيدا في اتهام الرجل باثارة الفتنة وتاجيج ونكء جراحات غائرة في النفس قبل أن يقفوا على ماقاله ..

واضاف "مبارك" في منشور على حائطه بالفيسبوك : ربما يقول خيرا .. ربما أراد من هذا التوقيت في الموافقة على الحديث توجيه رسالة لفرقاء ، ربما أراد يقدم تجربته في ذلكم المنعطف الخطير الذي مرت به جمهورية الديمقراطية وحزبها الحاكم آنذاك لاستخلاص عبرها ودروسها ليستفاد منها المتصارعون اليوم ، ويعوا جيدا أن لافائدة ترجى من اللجوء إلى العنف والقوة والغاء الآخر ..

مختتماً بالقول:  دعونا ننتظر ماتبقى من الوقت ليتسنى لنا الحكم لاحقا من خلال فحوى ماقاله لا بناءً على اوهامنا واعتقادنا ..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق