تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر اغسطس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري الأول لشهر أغسطس برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة .

وافتتحت الهيئة التنفيذية اجتماعها بكلمة لرئيس الهيئة المحامي الشعيبي استعرض خلالها آخر تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية والعسكرية ، متطرقا إلى أحداث التمرد الإخواني في محافظة والانتصار الذي وصفه بالكبير الذي حققته القوات الجنوبية بإخماد فتنة التمرد .

وأشاد الشعيبي بقرارات الإقالة التي أصدرها المجلس الرئاسي والتي طالت رموز التمرد بمحافظة شبوة وما تبعها من إجراءات تصحيحية ، معربا عن أمله في ان تتواصل القرارات وفقا لما نص عليه .

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي حضره نائب رئيس الهيئة محمد أحمد العماد التقرير المقدم من مدير الإدارة الجماهيرية الأخ علي رشيد والذي تطرق فيه إلى ما قامت به الإدارة من أنشطة خلال الفترة المنصرمة .
كما وقف الاجتماع أمام التقرير المقدم من رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية حالمين ناجي الكربي حول نشاط وأداء وعمل القيادة المحلية ومدى استكمال وإنجاز قوائم الهيئات والمراكز في المديرية .

وأشاد الاجتماع بمستوى أداء ونشاط القيادة المحلية بمديرية حالمين حاثا على ضرورة مضاعفة الجهود لمواكبة المتغيرات السياسية والحرص على الارتقاء بالعمل التنظيمي نحو الأفضل .

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام الأوضاع الخدمية المتعلقة بمعاناة المواطنين جراء ارتفاع الأسعار واستمرار هبوط سعر صرف العملة المحلية بالإضافة إلى قطع المرتبات محذرة في الوقت ذاته من مغبة استمرار عرقلة صرف مرتبات القوات الجنوبية ومحاولات خلق الصراعات وتأجيج الأوضاع في خدمة لأجندات معادية للجنوب وللمنطقة برمتها .


الإدارة الإعلامية 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق