العمراني يستقبل رئيس بعثة أطباء بلا حدود بعمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

استقبل معالي سفير لدى المملكة الأردنية الهاشمية الأستاذ/ علي أحمد العمراني رئيس بعثة أطباء بلا حدود الأستاذ/ معين محمود شائف صباح يوم أمس الثلاثاء في مقر السفارة في العاصمة الأردنية .

حيث رحب السفير العمراني بزيارة رئيس بعثة أطباء بلا حدود إلى مقر السفارة اليمنية في عمان، وخلال اللقاء أطلع العمراني على أعمال بعثة أطباء بلا حدود في اليمن ونشاطها الصحي والخدمات الطبية التي تقدمها منظمة أطباء بلا حدود للمرضى اليمنيين بالتعاون مع الملحقية الصحية في السفارة، حيث أكدت بعثة أطباء بلا حدود علاج 116 مريضا يمنياً منذ بداية العام وحتى مطلع شهر يونيو 2022، كما أفادت البعثة تواجد 120 جريحاً لتلقي العلاج في مستشفى المواساة التابع للمنظمة.

وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين السفارة اليمنية ممثلة بالملحقية الصحية وبعثة أطباء بلا حدود في اليمن، مؤكدين مواصلة تقديم الرعاية الطبية لكل اليمنيين في الداخل والخارج.

من جانبه أكد رئيس منظمة أطباء بلا حدود مواصلة الجهود والتعاون بين الملحقية الصحية ممثلة بالدكتور عبدالوهاب العلفي لتسهيل عمل المنظمة للقيام بدورها، مثمناً دور السفارة في تسهيل أعمال بعثة أطباء بلا حدود والتواصل المستمر بين الجانبين.

بدوره قدم الدكتور عبدالوهاب العلفي شكره وتقديره لرئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود على جهودهم المتواصلة في علاج ورعاية المرضى اليمنيين، مشيداً بدورهم الفعال في اليمن وتقديم الخدمات الطبية للمرضى المحتاجين للرعاية.

وفي ختام اللقاء أعرب معالي السفير عن شكره وتقديره لزيارة رئيس بعثة أطباء بلا حدود، متطلعاً إلى مزيد من التعاون المشترك بما يحقق الرعاية الصحية الكاملة للمرضى اليمنيين.

حضر اللقاء الدكتور/ هاني اسليم، ومدير دائرة القبول والتخطيط ، والملحق الطبي في السفارة اليمنية الدكتور/ عبدالوهاب العلفي.


 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق