وزير التعليم العالي يناقش مع الملحق الثقافي الصومالي تعزيز التعاون التعليمي بين البلدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)سبأنت:

ناقش وزير التعليم العالي والفني والمهني الدكتور خالد الوصابي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع الملحق الثقافي في سفارة الصومال لدى عمر شيخ، تعزيز التعاون بين الجامعات اليمنية وبالصومال ، وكيفية تجديد مذكرة التفاهم بين البلدين فيما يخص التعليم العالي، و تخصص مقاعد دراسية لابناء الجالية الصومالية في اليمن. 

 

وفي اللقاء، أكد الوزير،  أهمية تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين في شتى المجالات المختلفة وخاصة في التعليم العالي، وحرص اليمن على تعظيم ومضاعفة أوجه التعاون وتقديم الدعم لأبناء الجالية الصومالية في اليمن بجميع التخصصات. 

 

ومن جانبه أشاد عمر شيخ، بالجهود التي تقوم بها الحكومة اليمنية، لما تقدمه من دعم للطلاب المبتعثين في الخارج .. مُعرباً عن تطلعه إلى تجديد مذكرة التفاهم الخاصة بالتعليم العالي لأبناء الجالية الصومالية، والاستفادة من الخبرات العملية والبحثية  اليمنية، الصومالية للنهوض بمنظومة التعليم العالي. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق