اول لقاء يجمع بديلي البحسني في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص:

  

التقى محافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فائز منصور التميمي، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي.

رحب المحافظ باللواء فائز التميمي، مُباركاً له نيله ثقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الدكتور رشاد العليمي، متمنياً له التوفيق في مهمته الوطنية الجديدة.

وأكد المحافظ بن ماضي، أن تاريخ القائد العسكري اللواء فائز وسيرته الذاتية محلّ احترام الجميع، وأن المرحلة الحالية والظروف الراهنة تتطلب المزيد من الجهد في توحيد عمل اللجنة الأمنية بالمحافظة لديمومة حالة الاستقرار والحفاظ على طمأنينة المواطنين، والحفاظ على المنجز الذي تفخر به حضرموت وهو قوات والاهتمام بالتدريب والتأهيل العلمي.

ودعا المحافظ إلى العمل وفق منظومة واحدة "السلطة المحلية – الجيش – والأمن" لتجسيد حالة الأمن، ومنع أي محاولات للنيل من حضرموت وترابها وأمن مواطنيها.

بدوره شكر اللواء ركن فائز التميمي، السيد محافظ حضرموت على التهنئة، مؤكداً لأبناء حضرموت أن أمانة العمل والمهمة الوطنية تتطلب الحفاظ على أمن حضرموت ومنجزها الذي تفخر به "النخبة الحضرمية"، وحفظ أمنهم واستقرارهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق