حزب رابطة الجنوب العربي يصدر بياناً هاماً حول أحداث شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

أصدر حزب رابطة العربي الحر (الرابطة) بمحافظة ، صباح اليوم السبت، بياناً هاماً حول الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة عتق.

وتحصلت صحيفة (عدن الغد) على نسخة من البيان الذي جاء فيه على النحو الآتي دون أي زيادة أو نقصان:-

(نص البيان)

بسم الله الرحمن الرحيم 

"بيان"

يقف فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) محافظة شبوة أمام الأحداث المؤسفة التي شهدتها المحافظة جراء تمرد قيادات عسكرية وأمنية والتي تأتي إستمراراً لمسلسل محاولات إعادة الهيمنة على الجنوب وفي إطار الصراع بين مشروعي الإستقلال والضم والإلحاق ، حيث سيقف شعبنا وقواته ومقاومته في وجه كل أشكال الاحتلال والقوى المتمردة الذي سبق وقد سلموا عدد من مديريات شبوة ولم يطلقوا رصاصة واحدة بل تتوجه قواتهم إلى الجنوب وشعبه وقواته.

وإذ يهنئ فرع حزب الرابطة كافة أبناء شبوة بالانتصارات العظيمة التي تحققت بفضل صمود وتضحيات أبطال قوة دفاع شبوة وقوات العمالقة الجنوبية وكل الشرفاء في الجيش والأمن الذين استطاعوا بكل بسالة إخماد عملية التمرد وتطهير العاصمة عتق من المتمردين ، ويرى أيضا ضرورة العمل على تطبيع الحياة في المحافظة وإزالة آثار أحداث التمرد الفاشل على قرارات السلطة المحلية والمجلس الرئاسي وهي المحاولة الآثمة التي أسفرت عن خسائر بشرية ومادية واستهداف وترويع للمدنيين في عاصمة المحافظة.

كما يدعو جميع أبناء المحافظة بمختلف الانتماءات والمشارب إلى رص الصفوف لمجابهة كافة المخاطر والتحديات الراهنة وإلى الالتفاف حول سلطات المحافظة ممثلة بالأخ المحافظ الشيخ عوض محمد بن الوزير ودعم كافة جهوده الدؤوبة لتجاوز ماحدث وإعلاء قيم التسامح بما يمهد للسير بالمحافظة نحو بر الأمان والمضي في طريق التنمية وإحلال الأمن والسلام في كافة ربوعها. 

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى ، ومن نصر الى نصر إن شاء الله .

صادر عن/ فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) محافظة شبوة. 

السبت 13 أغسطس 2022


 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق