فريق الحوار الوطني الجنوبي التابع للمجلس الانتقالي يزور صحيفة عدن الغد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
((عدن الغد))خاص:

زار صباح اليوم الجمعة فريق الحوار الوطني الجنوبي التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي صحيفة عدن الغد والتقى رئاسة تحريرها. 
وخلال اللقاء اطلع الزميل فتحي بن لزرق من رئاسة الفريق على نشاط الفريق والمهام الموكلة والجهود التي قام بها خلال الاشهر الماضية من حوارات سياسية اخوية هدفها تقريب وجهات النظر بين كافة الاطراف السياسية في والنجاحات المحققة. 
واوضح اعضاء الفريق ان مهمتهم السياسية تمضي بنجاح ووفق اطار عام للتشاور والحوار مع كافة المكونات السياسية وبهدف ارساء ثقافة القبول بالاخر والتقارب بين كافة الاطياف السياسية الجنوبية ووفق هدف استعادة دولة الجنوب. 
وقال الفريق انه يبذل كافة قصارى جهده للم شمل القوى السياسية والمجتمعية في الجنوب بما يحقق كافة الاهداف المرجوة ووفق قاعدة الجنوب لكل ابنائه. 
وشدد الفريق على ضرورة  تفاعل وسائل الإعلام وقيامها بالدور الايجابي الساعي لوقف الصراعات السياسية وانهاء حالة الانقسام في الجنوب. 
بدوره رحب الزميل فتحي بن لزرق بهذه الزيارة شاكرا ومقدرا جهود فريق الحوار الوطني الجنوبي ومشددا على اهمية مايقوم به الفريق من دور وطني واجتماعي وسياسي في المرحلة الحالية. 
وقال بن لزرق ان دور فريق الحوار الوطني الجنوبي يعد واحد من ابرز الادوار التي يحتاج لها الوطن حالياً داعيا الى تكثيف جهوده في المرحلة الحاليا. 
واكد بن لزرق استعداد مؤسسة عدن الغد للاعلام تقديم مابوسعها من جهد لخدمة الفريق وتسهيل مهامه إعلاميا. 
واتفق الجانبان في نهاية اللقاء على تنسيق الجهود والتعاون لما فيه نجاح مهمة الحوار الوطني الجنوبي داخليا وخارجيا. 
وتكون الفريق الزائر من الاخوة: "الدكتور صالح محسن الحاج  والاستاذ عبدالناصر الجعري والاستاذ عبدالكريم احمد سعيد والدكتورة نازلين عزيز  والاستاذ عبدالسلام قاسم مسعد. 

bb19fa7a87.jpg

62f64705e3c7e.jpeg62f64707a9fac.jpeg62f6470856e4a.jpeg62f6470857c6d.jpeg62f647085f589.jpeg359b85dd9a.jpg


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق