وزير الخارجية يلتقي في الأردن الأمير الحسن بن طلال رئيس منتدى الفكر العربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) سبأ

بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور، أحمد عوض بن مبارك، أمس الأربعاء، في العاصمة الأردنية عمان، مع رئيس منتدى الفكر العربي، سمو الأمير الحسن بن طلال، أفاق التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الإهتمام المشترك .

وخلال اللقاِء، استعرض الوزير بن مبارك، أخر مستجدات الأوضاع في وسعي الحكومة الجاد نحو تحقيق السلام الشامل المبني على المرجعيات المتفق عليها .. مشيداً بموقف المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعبا، الداعم للشعب اليمني وحكومته .

وأكد الوزير بن مبارك على أهمية تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة وفي شتى المجالات، وبما يلبي تطلعات الشعبين، ويصب في خدمة أمن واستقرار المنطقة.

من جانبه، نوه سمو الأمير الحسن بن طلال، بالعلاقات الاخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين .. لافتاً إلى متابعته باهتمام بالغ للازمة الانسانية التي تشهدها اليمن .

وأعرب عن ثقته بان الشعب اليمني قادر على إعادة مجده الحضاري والثقافي وبناء المستقبل الذي يتسع لجميع ابناءه ويلبي تطلعاتهم.

حضر اللقاء سفير بلادنا لدى المملكة الأردنية الهاشمية علي أحمد العمراني، رئيس دائرة مكتب الوزير، السفير عبدالقادر محمد هادي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق