نائب أمن أبين: لن نسمح بعرقلة قرارات المجلس الرئاسي بشبوة ويجب تحكيم العقل والمساندة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين ( الغد) خاص:

اعتبر نائب مدير أمن محافظة أبين العقيد "بسام كردة "، ان اي عرقلة لقرارات المجلس الرئاسي والسلطات المحلية غير مجدية تجاه بعض التصرفات الأخيرة في محافظة وأهلها الأبطال.

 

وأضاف "كردة"، في تغريدة نشرها على "تويتر": "لن نسمح بعرقلة قرارات المجلس الرئاسي في شبوة من تعيين للمحور والامن والقوات الخاصة المتمثلة بالتوافق والتجانس مع محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية، وبما يقتضيه أمن شبوة واستقرارها".

 

وشدد كردة ان المرحلة اليوم صعبة وحرجة وغير الأمس، فيتوجب علينا جميعاً في عموم الوطن تحكيم العقل وبناء مؤسسة أمنية متكاملة لحفظ الأمن وارساء دعائم الاستقرار جنباً إلى جنب كافة الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة شبوة والمحافظ والقرارات الرئاسية. 

 

وأكد: "ان اي تشجيع لمخالفة قرارات المجلس الرئاسي والسلطات المحلية التوافقية يعد عبث ولن نسمح له من باب الحفاظ على هيبة الدولة بمجلسها الرئاسي، مشيرا الى انه، "لا مجال للقفز على توافقات المجلس الرئااسي واعضائه الكرام".

 

وأختتم كردة قائلا،: "كل التوفيق والدعم اللامحدود، لقرارات المجلس وللأخ العزيز محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير والوحدات الأمنية المخلصة، حفظ الله شبوة العزيزة، وهدى من ضل من أهلها وأبنائها".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق