اللجنة العسكرية والأمنية برئاسة وزيري الدفاع والداخلية تصل المكلا في طريقها الى شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

قال وزير الدفاع اليمني الفريق ركن محسن محمد الداعري، اليوم الأربعاء، إن اللجنة العسكرية والأمنية المشتركة وصلت المكلا في طريقها الى محافظة ، تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ومجلس القيادة، للإطلاع على الأوضاع والأحداث الأخيرة في عتق ومحافظة شبوة.

وأكد أن اللجنة جاءت لبسط الأمن والاستقرار، واستئصال تبعات مثل هذه الاحداث المؤسفة على الجبهة الداخلية، وتثبيت وحدة الصف في معركة استعادة الدولة وانهاء انقلاب المليشيا الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

ووصلت اليوم الى المكلا اللجنة العسكرية والأمنية المشتركة برئاسة وزيري الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري والداخلية اللواء ركن إبراهيم حيدان وعدد من القادة والضباط في اللجنة.

وكان في استقبالهم بمطار الريان الدولي، محافظ مبخوت مبارك بن ماضي، ووكيل أول حضرموت عمرو بن حبريش ووكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي، ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني وعدد من المسؤولين والقادة العسكريين والأمنيين.

يأتي ذلك بعد تجدد الاشتباكات في مدينة عتق عاصمة المحافظة من الجهة الشرقية والغربية لليوم الثالث على التوالي، بين قوات الامن الخاصة والجيش، من جهة وقوات دفاع شبوة والعمالقة من جهة ثانية.

62f3c560bc634.jpeg


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق