محافظ شبوة يكلف العميد السليماني قائد اللواء الثاني مشاه بحري بلحاف بتأمين رضوم والخط الساحلي الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص

أصدر محافظ محافظة شبوة الأستاذ/ عوض بن محمد الوزير تعليمات إلى قيادة اللواء الثاني مشاه بحري بلحاف في مديرية رضوم ممثلة بالعميد / علي ابوبكر المصاب السليماني قائد اللواء الثاني مشاه بحري بلحاف بتأمين مديرية رضوم والخط الساحلي الدولي إلى أحور  .

والإشراف المباشر على الأجهزة الأمنية بمديرية رضوم  ، وقمع أي تحركات مشبوهة تزعزع ، وتقلق أمن وأمان واستقرار وسكينة المديرية  .

كما أكد محافظ محافظة شبوة الأستاذ عوض بن محمد بن الوزير في إتصال هاتفي مع قائد اللواء الثاني مشاه بحري بلحاف العميد السليماني:" أن جميع الأجهزة الأمنية هي في خندق واحد وهو ( أمن واستقرار وأمان شبوة ) مالم تشارك في أي أعمال تمرد على النظام والقانون  .

وفي السياق ذاته أكد العميد السليماني قائد اللواء الثاني مشاه بحري بلحاف:" أن جميع جنود الأجهزة الأمنية في المديرية يتبعون السلطة والقانونية لمحافظ محافظة شبوة الأستاذ عوض بن محمد بن الوزير ، وأن من أراد البقاء في ظل سلطة الدولة والشرعية الدستورية والقانونية لمحافظ محافظة شبوة ، ويرغب بتأدية واجبه عليه البقاء والقيام بواجبه  ، ومن يرغب بغير ذلك عليه وضع سلاحه ويعود إلى منزله سالماً معافى  .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق