رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية الجديدة في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)سبأ:

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية الجديدة بمحافظة لتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين التي تمس حياتهم ومعيشتهم اليومية، واستكمال وتنفيذ مشاريع خدمية للدفع بعجلة التنمية والاستثمار بالمحافظة.

واطلع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي، اجراه مع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، على خطة السلطة المحلية لمواصلة الجهود في تعزيز الخدمات الاساسية للمواطنين ومعالجة اية تحديات، والدعم الحكومي المطلوب لإسناد هذه الجهود.. مشيرا الى ان ثقة مجلس القيادة الرئاسي والحكومة كبيرة بقيادة المحافظ الجديد في تعزيز الاستقرار والتنمية.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، السلطة المحلية في محافظة حضرموت بالتركيز على المشاريع ذات الأولوية خاصة في الجوانب الخدمية خاصة ما يتصل بتحسين خدمة الكهرباء والمياه .. منوها بالنموذج المتميز الذي تقدمه محافظة حضرموت في الجوانب الخدمية والتنموية بفضل تكاتف واستشعار أبنائها لدورهم في البناء والاستقرار والتنمية.

بدوره، عبر محافظ حضرموت، عن تقديره لثقة رئيس الوزراء ومتابعته المستمرة ودعمه للسلطة المحلية في القيام بواجباتها ومهامها ومسؤولياتها تجاه المواطنين.. مؤكدا الحرص على تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء فيما يخص تنفيذ المشاريع ذات الأولوية التي تمس حياة ومعيشة المواطنين اليومية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق