بن دغر: موقفي من الانقلاب الحوثي لم يتغير .. وهذا هو الحل لإنقاذ اليمن!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

أكد رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد ، أن موقفه من انقلاب جماعة على الدولة ومؤسساتها لن يتغير إطلاقاً.. واصفاً ذلك الانقلاب بالجريمة الكبرى بحق والشعب اليمني.

وقال د. بن دغر في مقال له نشره على حائط صفحته بموقع"فيسبوك" كنت ولازلت واضحًا في موقفي من الانقلاب ، مويدًا للشرعية وللتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مساهمًا ومؤيدًا لكل خطوة أقدمت عليها في السنوات الماضية ضد الحوثيين وإيران، الخطر المحدق باليمن والمنطقة. 

وأوضح د. بن دغر أن موقفه لم يتغير كونه يرى الانقلاب الحوثي على الشرعية جريمة كبرى ارتكبت بحق اليمن والشعب اليمني..مشيراً إلى أنه أيد كل خطوة اتخذتها الشرعية لاستعادة الدولة، بما فيها الاستعانة بالتحالف العربي في مواجهة الحوثيين وإيران. 

وأردف د. بن دغر قائلاً:" أدعم مسار السلام العادل في اليمن، الذي يستند لمرجعياته الثلاث ، ولا أرى سلامًا في اليمن دائمًا وشاملًا لا تكون المرجعيات الثلاث منطلقه، اليمن نظامًا جمهوريًا، ودولة اتحادية، هو الحل الوحيد والمتاح والمنقذ ، والعداء اليوم للتحالف أو القطيعة معه تهور وسوء تقدير لأوضاعنا المعقدة. 


 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق