وزير الصناعة والتجارة يؤكد على أن مصنع الحديد بالمكلا سيعزز ثقة الصناعات الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص

أكد معالي وزير الصناعة والتجارة الأستاذ محمد بن محمد الأشول خلال لقائه بالمدير العام لشركة للحديد والصلب المحدودة الدكتور أحمد سالم باريان على أن مصنع الحديد بالمكلا الذي يعد من أكبر مصانع الحديد على مستوى الوطن ، أكد على أنه سيعزز من موثوقية الصناعات الوطنية.

وأشاد الوزير الاشول بما لمسه من حرص إدارة الشركة على استخدام أفضل المواصفات الدولية في صناعة الحديد والصلب ، والتي يجب أن تتوافق مع المعايير والمواصفات التي تم إقرارها من قبل الهيئة اليمنية العامة للمواصفات والمقاييس  مضيفاً إلى أن مصنع الحديد بالمكلا سيحدث حراكاً اقتصادياً  يدعم التطوير والتحسين في المجتمع .. وسيزيد من وتيرة العمل والإنتاج،  وتوظيف الأيدي العاملة اليمنية في الخير..
مؤكداً على دعم ومساندة الدولة ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة لكل التوجهات التنموية والاستثمارية.

من جانبه استعرض الدكتور أحمد باريان جهود الشركة في تمكين الكوادر المحلية في مجال صناعة الحديد والصلب بما يتوافق مع المقاييس والمعايير المطلوبة للإسهام في تقليل نسبة البطالة وتقديم نموذج للإستثمارالآمن في الجمهوريةاليمنية، مقدماً درع الشركة لمعالي الوزير لتجديد الشراكة مع وزارة التجارة والصناعة في رفع مستوى الاقتصاد الوطني في عموم البلاد .

حضر اللقاء نائب الوزير  الأستاذ المستشار سالم سلمان الوالي ووكيل أول وزارة الصناعة والتجارة الأستاذ علي صالح عاطف الشرفي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق