محافظ أبين يناقش مع مدير مصلحة الأحوال المدنية آلية وتنظيم العمل في المصلحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين ( الغد)سبأ

ناقش محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم في  صباح اليوم الإثنين مع مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة العقيد محمد الدوبحي ناقش معه آلية وتنظيم العمل في فرع المصلحة بالمحافظة .

حيث استمع من مدير عام المصلحة إلى شرح عن آلية العمل والصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المصلحة ، وشدد محافظ المحافظة على ضرورة تسهيل معاملات المواطنين وعدم السماح لأي فرد من افراد المصلحة بابتزاز المواطنين والتأكد من كل الوثائق الثبوتية لكل معاملة .

كما أكد على ضرورة الالتزام بالانضباط من قبل آلافراد واحترام المواطن ومتابعة الجهات المختصة بتوفير كافة المتطلبات والادوات اللازمة للعمل ولفت أنه سيقوم بالمتابعة والتأكد بنفسه من ما تم تنفيذه لافتا الى الاهمية التي يمثلها مكتب الاحوال المدنية في المحافظة وضرورة التدفيق والفحوصات اللازمة للاوراق الثبوتية الخاصة ببطائق الهوية الشخصية والبطاقة العائلية وغيرها من الوثائق ، مؤكدا ان قيادة المحافظة ستقدم كل العون والرعاية للمكتب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق