شيخ قبلي في شبوة يوجه مناشدة عاجلة للتحالف والمجلس الرئاسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

وجه شيخ قبلي في محافظة مناشدة عاجلة إلى قيادة العربي ، والمجلس الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي ، بخصوص ما يحدث في مدينة عتق من اقتتال.

وقال الشيخ علي فرج الداحمة في معرض مناشدته " أناشد التحالف العربي والمجلس الرئاسي بإسم عامة الناس من أبناء شبوة أن يتدخلوا لوقف نزيف الدم في محرقة الحرب التي تدور رحاها في شوارع عتق.

وطالب الشيخ الداحمة التحالف العربي والمجلس الرئاسي باتخاذ موقفاً واضحاً مما يحدث في مدينة عتق من اقتتال ، والذي تسبب في سقوط قتلى وجرحى.

وقدم الشيخ الداحمة العديد من الاقتراحات لوقف مايحدث في مدينة عتق أبرزها:- وقف إطلاق النار ، وإبعاد كل الجنود والضباط الذين هم من خارج أبناء شبوة ، واستبعاد ومحاسبة كل من تسبب في المعركة، وتشكيل قوات أمنية وجيش من أبناء شبوة يتولى قيادتها ضباط ذو خبرة لم يشاركوا من أبناء شبوة ، وتسليم كل الأسلحة التي بحوزة الفرقاء لتلك القوات ودعم قوات التحالف لها.

واندلعت فجر اليوم الإثنين اشتباكات عنيفة بين وحدات من القوات الخاصة والجيش وقوات من ألوية العمالقة وقوات دفاع شبوة، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق