وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني في عمّان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص:

يلتقي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أحمد عوض بن مبارك، غد الاثنين، بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي في العاصمة عمّان.

وبحسب وزارة خارجية الأردن، سيعقد الصفدي بعد انتهاء اللقاء الثنائي مؤتمراً صحفياً في مقر الوزارة بحضور وسائل الإعلام.

وتدعم الأردن جهود إنهاء الأزمة اليمنية عِبر حلٍ سياسيٍ يستند إلى المرجعيات المعتمدة المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني اليمني الشامل، وقرار مجلس الأمن رقم (2216)، وبما يُفضي إلى إنهاء الأزمة في ، وتحقيق الأمن والاستقرار، وبما يضمن وحدة اليمن واستقراره وسلامة أراضيه، ويرفع المعاناة عن شعبه ويُلبي تطلعاته في الأمن والسلام.

ويُثمن الأردن كافة الجهود التي يبذلها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، ويؤكد مواصلته تقديم الدعم للبعثة الأممية لليمن التي تتخذ من العاصمة عمّان مقراً لها.

ورحّبت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، الأربعاء الماضي، بالاتفاق على تمديد الهدنة في اليمن، وتجديد الالتزام بها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق