رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يلتقي باللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع رئيس العمليات المشتركة محور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم الأحد، باللجنة التحضيرية لنقابة عمال بالمحافظة برئاسة الأستاذ محمد علي القاضي.

وناقش اللقاء الذي حضره نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح، وعددا من أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، إلى جانب أعضاء اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب بالمحافظة، جملة من المواضيع المتعلقة بالإعداد والتحضير لمؤتمر نقابة عمال الجنوب بالمحافظة.

وثمن رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، خلال اللقاء الدور الكبير التي تبذله نقابة عمال الجنوب بالمحافظة، ممثلة بالأستاذ محمد علي القاضي وأعضاء اللجنة التحضيرية في عملية الترتيب والمتابعة الجادة لإعداد التحضير للمؤتمر بالمحافظة.. مشددا في الوقت نفسه على أهمية بذل المزيد من الجهود لتسجيل حضور فاعل لنقابة عمال بالمحافظة

وأكد العميد عبدالله مهدي أن بالمحافظة يولي إهتمام كبير بهذا الكيان الجنوبي الذي يحمل هموم وتطلعات عمال الجنوب .. لافتا إلى أن الجنوب يمر بمرحلة خطيرة وحساسة بالغة الأهمية تحتم على الجميع الوقوف صفا واحدا خلف المجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة التحديات القائمة والانتصار للقضية الجنوبية ومشروعها السياسي .

وفي الختام تم توزيع المهام بين أعضاء اللجنة التحضيرية..


*من مهيب الجحافي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق