مصدر مسؤول في مكتب التربية: تصدر الخدمة المدنية العلاوات السنوية خلال 72 ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

قال مصدر مسؤول في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن:  "إن المكتب استوفى جميع الإجراءات الخاصة بالعلاوة السنوية 2014-2020".

وأكد المصدر المسؤول في تصريح صحفي أن مكتب التربية والتعليم بعدن انتهى من إعداد وتجهيز كشوفات العلاوة السنوية.. مشيراً إلى أن وزارة الخدمة المدنية ستصدر نهاية الأسبوع الجاري فتاوى موظفي مكتب تربية عدن بشأن العلاوات السنوية.

وأضاف المصدر أنه بالانتهاء من تجهيز كشوفات العلاوة السنوية يكون مكتب التربية والتعليم بعدن هو المكتب التنفيذي الوحيد سواء على مستوى محافظة عدن أو على مستوى المحافظات المحررة بشكل عام الذي استوفى جميع إجراءات العلاوة السنوية.

وأوضح المصدر المسؤول أن تجهيز كشوفات العلاوة السنوية جاء عقب الاجتماع المشترك الثالث الذي عقد صباح الثلاثاء الماضي 2/8/2022 في ديوان وزارة الخدمة المدنية بعدن، بين كوادر وزارتي الخدمة المدنية والتأمينات ووزارة التربية والتعليم، وحضره من مكتب التربية بالمحافظة مدير عام المكتب ومديرة إدارة شؤون الموظفين.

وقال المصدر إنه التزم في الاجتماع على تقديم الكشوفات الخاصة بالعلاوة السنوية للجنة وزارة التربية والتعليم في أسرع وقت ممكن، وهي كالآتي:
- كشوف البالغين أحد الأجلين قبل العام 2014م المستمرين في مباشرة أعمالهم.
- كشوف تبين تاريخ الوفاة للمتوفين بعد العام 2014م.
- الحالات الجديدة التي استوفت أرقامها الوطنية مؤخراً.
- الحالات الجديدة التي تبين لديها أرقام وظيفية غير مدرجة في قاعدة البيانات، إن وجدت.
- كشوف المنقطعين.
مشيراً إلى أنها لم تمر 72 ساعة حتى تم الانتهاء من كشوفات العلاوة السنوية لموظفيه، بعد بذل لجنة المكتب المكلفة بإعداد الكشوفات جهود مضاعفة..

وفي ختام تصريحه أكد المصدر المسؤول أن قيادة مكتب تربية عدن حريصة دوماً على حقوق موظفي المكتب ومصالحهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق