الاتحاد الدولي للصحفيين يعلق عضوية الصحفي انيس منصور بعد شكوى من الفنانة سهى المصري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:


قرر الاتحاد الدولي للصحفيين الجمعة تعليق عضوية الصحفي انيس منصور في الاتحاد بعد شكوى من الفنانة سهى المصري  بتعرضها لحملة تشهير وإساءة .
وقرر الاتحاد الدولي للصحافيين تعليق بطاقة الصحافة الدولية الخاصة بالعضو السابق في نقابة الصحفيين اليمنيين أنيس منصور الذي علقت النقابة عضويته منتصف الشهر الماضي بموجب شكوى المذيعة والفنانة سهى المصري بتعرضها لحملة تشهير وإساءة .

.وقال السيد انثوني بيلانجي الامين العام للاتحاد( أريد أن أبدأ بالتعبير عن تضامن الاتحاد الدولي للصحفيين ودعمه لنقابة الصحفيين  في مواجهة الهجمات الكيدية على قيادة النقابة؛ وعلى  النقابة و نحن قلقون للغاية من أن الأكاذيب والتحريض على قيادات النقابة والصحفيين متواصلة) .
واضاف ( أود أن أؤكد لكم أن الاتحاد الدولي للصحفيين سيواصل دعم استقلال نقابة الصحفيين اليمنيين ونضالها من أجل حقوق الصحفيين وحرياتهم  ومناصرة الصحافة واستقلالها  في ).
وتابع(نؤكد لكم أن الاتحاد الدولي للصحفيين قد قرر تعليق بطاقة الصحافة الدولية رقم YEM403 الصادرة إلى عضوكم السابق أنيس منصور).
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق