محافظ أبين يرأس اجتماعا لمجلس ادارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين ( الغد)سبأ

رأس محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم اجتماع مجلس ادارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي 

وناقش الاجتماع  عدد من القضايا الهامة المتعلقة بنشاط المؤسسة واستمع المحافظ من مدير عام المؤسسة المهندس صالح بلعيدي الى الجهود الجارية التي تعتمل في المؤسسة بهدف الارتقاء بمجمل نشاط المؤسسة وبما يحقق المزيد من النجاحات  وتوسيع نشاطها العام .

من جانبه أشاد المحافظ بالدور الهام لمؤسسة المياه والصرف الصحي والتي تعد من ابرز مؤسسات الدولة الناجحة بل النموذجية في عملها ونشاطها والتي حققت استقرارا كبيرا في ايصال المياه النقية الى مختلف مدن دلتا ابين ، مطالبا ان تحدو جميع مؤسسات الدولة حدو هذه المؤسسة الناجحة.

هذا وقد اقر  الاجتماع رفع تعرفة الاستهلاك لشريحة الحكومي والتجاري اسوة بالمؤسسة المحلية للمياة بعدن و  بما يتواكب مع سعر استهلاك الكهرباء و يساهم في تعزيز اداء المؤسسة وقدرتها على تغطية المرتبات و التشغيل .

حضر الاجتماع اعضاء مجلس الادارة مدير التخطيط وضاح حماص مديرة الخدمة المدنية عيشة غالب وممثل الوزارة الاستاذ محمد حميد وعدد من مدراء الادارات بالمؤسسة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق