محافظ أبين يزور مكتب الخدمة المدنية ويشدد على ضرورة الانضباط الوظيفي للموظفين ومدراء العموم للمكاتب الحكومية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

قام محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم صباح اليوم الخميس بزيارة إلى مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة أبين والتقى بالمدير العام الاستاذة عيشة غالب واطلع على مستوى الانضباط الوظيفي للموظفين في المرافق الحكومية ومدراء العموم للمكاتب التنفيذية .

واستمع محافظ المحافظة من مدير عام الخدمة المدنية والتأمينات تقرير عن مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب الحكومية من قبل الموظفين ومدراء العموم للمكاتب التنفيذية الملتزمين بالدوام الرسمي .

وشدد على ضرورة الالتزام بالدوام من قبل الموظفين ومدراء العموم على حدٍ سواء في المكاتب الحكومية وخاصة المكاتب الخدمية التي ترتبط بالمواطن مباشرة وإنجاز معاملات المواطنين دون أي تاخير .

رافقه في ذلك رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمحافظة احمد السيد عيدروس ومستشار المحافظ لشئون التنمية والاستثمار عبدالناصر اليزيدي ونائب مدير عام الإعلام بالمحافظة محمد صالح عبدالرحمن .


*من محمد صالح عبدالرحمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق