الاتحاد العام لنقابات عمال العاصمة عدن يؤكد وقوفه مع حقوق المعلمين ويرفض الإضراب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

اعلن الاتحاد العام لنقابات عمال العاصمة عدن انه مع حقوق المعلمين والعسكريين ولكن بالطرق القانونية  .

وأفادت الأخت ميرفت السلامي رئيسة اتحاد عمال عدن أن إغلاق المدارس أمام  أبناءنا الطلاب والطالبات قد اتخذ من نقابة غير شرعية ولا تتبع قانون النقابات العمالية رقم  35 لعام  2002م  

وطالبت كل العاملين في السلك التربوي أن  يشاهدوا حجم  العداء  والتدمير لمحافظة عدن الذي يقوده اثنين ليس لهم أي صلة بالعمل  النقابي  .

واضافت السلامي:  نحن نحترم  كل العمال ولاسيما المعلمين وكلنا يعلم  حجم المعاناة التي يعانيها  المعلم من ضآلة الراتب الذي  لايكفي قوته  اليومي ومع هذا الغلاء الفاحش   لذلك علينا أن لانعالج الخطأ بالخطأ  وان ندرك جيدا ان هذه النقابة غير لها أهداف سياسية ومادية  وتستخدم  الإضراب كهدف شخصي لها  .

واشارت السلامي:  لو يرجع المعلم للخلف قليلا وكم عمليات إضراب قادها هؤلاء المتسلقين لعلم الكل بأن أوضاعهم المادية تحسنت وحالهم طيب  ، وما انتم أيها المعلمين الا  فوهة المدفع  الذي يستخدمونكم به للوصول إلى مصالحهم  الشخصية  .

نؤكد اننا مع مطالبكم وحقوقكم  ولكن بالطرق الصحيحة فاغلاق المدارس  ليس حلاً وانتم قد جربتم ذلك من سابقا  .

لذلك يناشد الاتحاد العام لنقابات عمال العاصمة  عدن كل المعلمين  بعدم إغلاق المدارس والتصدي لكل من يريد تدمير  عدن  من خلال  نشر الجهل في أجيالنا الحالية  والمستقبلية  .

هذا  وأشار  اتحاد العاصمة عدن الى ان هناك طرق كثيرة لاخذ  الحقوق كاملة وغير منقوصة دون إغلاق المدارس ومثال بسيط أثناء الإجازة المدرسية  يجب على كل المعلمين  إغلاق وزارة ومكتب التربية والتعليم  عدن ويتبعه مكاتب المديريات وبهذا  يكون عملنا ناجح وسنكون معكم  وندعمكم بجميع مرافق العمل  .

وخذوها نصيحة : اضرابكم  وإغلاق المدارس  لن ينفع  ولن ينجح  إلا بالطريقة أعلاه وزارة التربية والتعليم  ومكاتبها  هي التي تغلق  أثناء فترة الإجازة المدرسية وبهذا  يكون المعلم اثبت  أنه حريص على الأجيال  من  الجهل  المسيس.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق