الاستاذ احمد قعطبي من الرجال الذي لن ينساهم التاريخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( عدن الغد ) كتب/ فضل الجونة :

الاستاذ احمد محمد قعطبي هامة وقامة رياضية ووطنية بحجم وطننا اليمني الكبير، عملت بكل تفاني واخلاص في خدمة الرياضة والوطن، ومن الشخصيات التي كانت لها دور بارز في النضال الوطني، وصاحب بصمة بارزة على مستوى العمل الرياضي والوطني، وابرز من خدم الشباب والرياضيين والكوادر الحكومية في فترات متفاوتة قدم كثير من التسهيلات لهم كشخصيات مبدعة في مجالات مختلفة، عكس اهتمام ورعاية الدولة لمبدعيها وكوادرها الوطنية. 

ومثل الاستاذ احمد عنوان للثقافة والرياضة والنضال والوطن، ولاتزال سيرته العطرة وانجازاته الكبيرة في الجانب الرياضي وتاريخه النضالي والوطني شاهداً على ما قدمه هذا الرجل المعطاء والشخصية العدنية المعتبرة والمحترمة، وهو نموذج للانسان المكافح والقيادي الناجح الذي اعطى الكثير للمجتمع والرياضة والوطن، وفي عهده تحقق الكثير وساهم في تأسيس وبناء الدولة الحديثة التي تخدم الموطن وتوفر له الخدمات، وهو احد رجال الدولة الكبار في مراحل سابقة كانت رائعة التي اسهمت واسست دولة النظام والمواطنة المتساوية في الحقوق والواجبات.

الاستاذ احمد محمد قعطبي ابن عدن البار، يعد النور الذي يضي الطريق للأخرين وكالشمعة التي تحترق لتضي لكل من حولها، وقد عرفه الجميع بمواقفه وانسانيته ووطنية وصاحب قلب كبير واخلاق رفيعة وروح طيبة، وشخصية رياضية ووطنية من العيار الثقيل وواحد من أبرز رجالات الوطن في كثير من المراحل، ولا يزال اسمه شامخ بشموخ الوطن.

كم افتخر واعتز بهذه الشخصية الرياضية والوطنية الكبيرة بامثال الاستاذ القدير احمد محمد قعطبي ومواقفه الرائعة وسيرته العطرة التي تحترم وتقدر، واعتبره قدوتي في الحياة العامة ولي الفخر والاعتزاز بامثال هولا الرجال الاوفياء والمخلصين للرياضة والوطن. 

تمنياتنا للاستاذ القدير احمد محمد قعطبي (ابو لؤي) والأب الروحي لكل الرياضيين دوام الصحة والعافية والعمر المديد ان شاء الله.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق