وزير الصحة يناقش أوضاع القطاع الصحي بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد)خاص:

ناقش وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح مع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم أوضاع القطاع الصحي بالمحافظة والصعوبات التي تعترضه والحلول لتجاوز ومعالجة المشكلات والقضايا المتعلقة بالقطاع الصحي للرفع من مستوى الخدمات الطبية والعلاجية، والمستشفيات بالمحافظة.

وثمن الدكتور بحيبح الخطوات الجادة التي يتخذها مكتب الصحة العامة بمحافظة أبين لانتشال وضع القطاع الصحي بالمحافظة للنهوض بمستوى أداءه في سبيل تقديم خدمات طبية ورعاية صحية للمواطنين. مؤكدا أنه سيولي اهتمام خاص لمحافظة أبين وتقديم لها الدعم السخي واتخاذ الإجراءات اللازمة التي ستسهم في تحسين أوضاع الخدمات الصحية والطبية وكذا أوضاع المستشفيات.

من جانبه استعرض الدكتور الثرم  الاحتياجات ذات الأولوية للمرافق الصحية على مستوى المحافظة التي تأثرت كليا بنيتها التحتية نتيجة ما شهدته المحافظة من حروب متوالية منذ عام ٢٠١١م.

وقدم الثرم جزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح لتفهمه وضع القطاع الصحي بأبين ووعده بتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات من أجهزة ومعدات طبية وأدوية، لما من شأنه النهوض بالخدمات الصحية في محافظة أبين.

حضر الاجتماع رئيس هيئة مستشفى الرازي الدكتور حسين عبدالباري و مدير عام مستشفى لودر الدكتور نبيل الكازمي.


*من محمد ناصر مبارك


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق