مدير تحرير صحيفة (عدن الغد) الدباء يستنكر تزييفا فاضحا حاول النيل من الصحيفة ومن الشخصية المسؤولة الوكيل عبدون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
((عدن الغد))خاص:

 

نفت إدارة صحيفة (عدن الغد) ممثلة بمدير تحريرها الأستاذ محمد حسين الدباء ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي بشأن غلاف الصفحة الأولى للصحيفة في عددها رقم 2685 يوم الاثنين تاريخ 1 اغسطس 2022.

وقال الدباء إن غلاف الصفحة الأولى لصحيفة (عدن الغد) المذكور آنفا ليس صحيحا وأنه مزيف وتم تركيبه من قبل جهات أو أشخاص رخيصة لا يتورعون عن الكذب والتلفيق الرخيص في محاولة بائسة منهم للنيل من الصحيفة ومن الشخصية التربوية المعروفة والمشهود لها بالكفاءة والنزاهة الأستاذ جمال عبدون وكيل أول وزارة التربية والتعليم ومدير مكتب التربية والتعليم في الساحل.


وأكد مدير تحرير صحيفة (عدن الغد) ان الصحيفة تستنكر هذا الفعل القذر، وتطالب الجهات الأمنية المختصة بمتابعة المسئولين عن هذا الفعل المجرم وتقديمهم للعدالة، مشيرا إلى أن الصحيفة تحتفظ بحقها في مقاضاة كل من يسيء إلى سمعة الصحيفة ويحاول عبثا أن ينال من مكانتها وموقعها كسلطة رابعة، تحظى بثقة كبيرة من الناس.

وأوضح الاخ الدباء ان من يقفون خلف هذا الجرم المفضوح ليسوا سوى مرجفين وفي نفوسهم مرض، وهموا بما لم ينالوا، وباعوا أنفسهم قديما للشيطان.. وفي النهاية ليس لهم في الأرض ولي ولا نصير!.

وأرفق مدير التحرير الدباء صورتين للصفحة الأولى من العدد المذكور، تبين إحداهما الصفحة الحقيقية والأخرى المزيفة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق