الوزير السقطري يعبر عن شكره للجمعية الوطنية للبحث العلمي على التكريم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

عبر معالي وزير الزراعة والري و الثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، عن شكره لقيادة الجمعية الوطنية  للبحث العلمي، على اللفتة الجميلة التي قامت بها، اليوم الثلاثاء، بتكريمه في ديوان عام الوزارة ، نظير دعمه وجهوده الكبيرة في انجاح الدورة التدريبية للمزارعين في دلتا أبين.

وأعتبر السقطري هذا التكريم، من قبل قيادة الجمعية الوطنية للبحث العلمي، ممثلة برئيس الجمعية "ثابت سالم العزب" لفتة كريمة ووسام شرف يفتخر به ، مؤكدا على مواصلة الوزارة بتقديم كافة أوجه الدعم لتحسين الإنتاج الزراعي والإهتمام بالمزارعين، وتذليل أي تحديات ماثلة أمام النهوض بالعمل والارتقاء به.

بدوره، أكد رئيس الجمعية الوطنية للبحث العلمي، الأستاذ / ثابت سالم العزب، أن هذا التكريم ، يعد تقديرا وعرفانا من الجمعية لقيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير سالم السقطري، نظير دوره الفاعل وجهوده الكبيرة في إنجاح الدورة التدريبية للمزارعين في دلتا أبين، التي أقيمت تحت شعار (من أجل واقع مجتمعي في التنمية الزراعية) خلال الفترةمن 11 إلى 30 يونيو  2022.

وأضاف العزب:  "أن الهدف من هذه الدورة هو تعليم المزارعين طرق متعددة في انتاج السماد  العضوي( الكمبوست) وتشجيعهم، ورفع الكفاءة والوعي لديهم، وبالتالي الحصول على محصول عالي الجودة وبمواصفات ممتازة، وتلبي احتياجات السوق المحلية والخارجية".

وأشار إلى أن الدورة شهدت نجاحا كبيرا واقبالا واسعا، في ظل اهتمام الوزير السقطري، ودعمه اللامحدود، معبرا عن شكره وامتنانه لشخص الوزير السقطري على تلك الجهود العظيمة، التي تؤكد على حرص قيادة الوزارة على تفعيل العمل وتحسين جودة الأداء.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق