محافظ أبين يناقش مع رئيس مكتب المنظمة المستقلة للرعاية الإنسانية والإغاثة تدخلات المنظمة في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين ( الغد)سبأ

ناقش محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم رئيس مكتب المنظمة المستقلة للرعاية الانسانية والاغاثة IHCRO  باليمن الدكتور جلال الشرعبي  ومدير مكتب المنظمة بعدن الدكتور محمد حامد نصر  تدخل المنظمة بمحافظة أبين من خلال أنشاء عدد مائتين وحدة سكينة شاملة كافة المرافق الخدمية والترفيهية.  

حيث قدم رئيس المنظمة توضيح بالتدخلات المنفذة من سابق من قبل المنظمة بالجانب الاغاثي الغذائي بمديرية لودر ، ومؤكدا ان قيادة المنظمة تولي اهتمام بالغ باستهداف محافظة أبين من خلال انجاز إقامة الوحدات السكنية بعد توفير الارضية من قبل المحافظة.  

من جانبه رحب المحافظ بقيادة المنظمة وزيارتهم للمحافظة المدمرة جراء الحروب المتوالية التي شهدتها من العام 2011م ضد عناصر القاعدة مرورا بالعام 2015م ضد المليشيات الحوثية  وما انتجته من تدمير للبنية التحتية ومنازل المواطنين الذين اجبروا على النزوح حيث لازال هناك الكثير منهم غير قادر على العودة بسبب عدم توفر الامكانيات المالية لإعادة اعمار منازلهم الى جانب وجود أسر استشهد عائلها الوحيد او احد ابنائها مما اثر بالسلب على توفر العيش لهم.  

كما أكد المحافظ على شكره وامتنانه لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا وتثمينه للدور الذي تقدمه من الدعم الغير محدود مباشرة وعبر المنظمات الكويتية من تدخلات سواء بالجانب الخدماتي او الاغاثي الانساني

كما وجه المحافظ فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة سرعة توفير الارضية بالمساحة المطلوبة من قبل المنظمة وانجاز كافة معاملاتها للبدء في تنفيذ المشروع .

حضر اللقاء من جانب المنظمة مدير إدارة المشروعات الانشائية توفيق الشرعبي ومدير ادارة المشروعات الاجتماعية انور سيف وممثل منظمة lhcro في ابين الدكتور خالد العمري  ومستشار المحافظة لشئون الاستثمار عبد الناصر اليزيدي ومدير عام مكتب المحافظ سليمان الوكود.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق