مناقشة آليات تعزيز العمل المشترك بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد ) خاص

ناقش لقاء عقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، بين وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، ووزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري، آليات تعزيز العمل المشترك في دعم ومساندة الأنشطة والبرامج المدرسية.

وفي اللقاء حيا الوزير العكبري الجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب والرياضة في دعم القطاع الرياضي، لافتا إلى الدور التكاملي بين الجانبين باعتبار التربية والتعليم هي المغذي للأندية والمنتخبات الوطنية بالنشء والشباب.

وأشار إلى بذل المزيد من الجهود والعمل المشترك بما ينعكس على مستقبل ابنائنا الطلاب، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة تعزيز هذه الجهود ومواكبتها بالاحتياج بما يهدف في بناء الطالب نفسيا وذهنيا وعلميا.

من جهته ثمن الوزير البكري جهود وزارة التربية في الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية، مشيرا إلى أهمية العمل المشترك بين وزارتي التربية والشباب والرياضة في مختلف المجالات.

مؤكدا استعداد وزارة الشباب والرياضة على دعم مختلف الأنشطة المدرسية في قطاع التربية والتعليم بما يسهم ايجاد خارطة عمل لتأهيل النشء والشباب وتدريبهم وتنمية قدراتهم الذهنية والعلمية.  

واستعرض اللقاء الذي حضره عدد من وكلاء القطاعات ومدراء الإدارات القضايا المتعلقة بالقطاع الرياضي والشبابي في التربية والتعليم خاصة فيما يتعلق بالأنشطة المدرسية والتدريب والتأهيل والمشاركات الخارجية وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة مناقشة التهيئة والإعداد لمنافسات البطولة المدرسية لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة المؤقتة عدن في العاشر من الشهر الجاري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق