جامعة عدن تدشن التنسيق والتسجيل الإلكتروني للعام الجامعي٢٠٢٢-٢٠٢٣

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( عدن الغد ) صقرالعقربي:

دشن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ومعه الدكتور/ محمدعقيل العطاس نائبه لشؤون الطلاب صباح اليوم الأثنين الموافق(١أغسطس٢٠٢٢م) بمبنى نيابة شؤون الطلاب بمدينة الشعب عملية التنسيق والتسجيل الإلكتروني للكليات الغير خاضعة للسنة التحضيرية للعام الجامعي(٢٠٢٢-٢٠٢٣م).

وخلال التدشين القى الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن كلمة أشاد فيها بجهود اللجان التنظيمية والموظفين المكلفين بعملية التنسيق والتسجيل الإلكتروني..مؤكداً أن جامعة عدن تسمو بجهود كافة منتسبيها من موظفين وأكاديميين وطلاب متميزين.. متمنياً التوفيق  لكافة الطلاب المتقدمين للإلتحاق بالدراسة بجامعة عدن.

مؤكداً ان الجامعة تنتهج  كل عام خطط جديدة في مجال القبول والتسجيل وتسعى لتحقيق متطلبات سوق العمل كما انها تسعى للمشاركة في عملية التنمية من خلال استحداث  كليات وأقسام جديدة لتحقق للطلاب  فرص الإنخراط بسوق العمل .

من جانبه أوضح الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب أن اليوم يتم فتح باب التسجيل للإلتحاق بالكليات الغير خاضعة للسنة التحضيرية ليتم في نهاية هذا الشهر فتح باب التسجيل للإلتحاق بالكليات الخاضعة للسنة التحضيرية..مؤكداً أن كافة متطلبات وشروط القبول والتسجيل موجودة في موقع جامعة عدن الإلكتروني ضمن كتيب دليل القبول الإلكتروني الذي يحوي كافة التفاصيل للطلاب الراغبين في التسجيل بكليات جامعة عدن ..لافتاً أنه يمكن لكافة الطلاب التعامل مع موقع الموقع الإلكتروني من  خارج أرض الوطن ومن أي محافظة عبر الهاتف الجوال ..مؤكداً أن البرنامج  آمن ومجرب وسهل التعامل معه ومن لم يستطع يمكنه الحضور لنيابة شؤون الطلاب..متمنياً لكافة الطلاب التوفيق والنجاح 

فيما وجه الدكتور/رضوان محمد عقيل مسجل عام جامعة عدن رسالة ترحيب لكافة الطلاب الراغبين الإلتحاق بجامعة عدن.. مؤكداً  أن التدشين اليوم يشمل الكليات الغير خاضعة لبرنامج السنة التحضيرية وهي كليات التربية والحقوق والإقتصاد والعلوم السياسية    والتمريض والحاسب الآلي والعلوم والإعلام والتربية الرياضية والبدنية والآداب..لافتاً أن عملية التسجيل  تستمر حتى تأريخ(٣١ أغسطس٢٠٢٢م) ليبدأ بعد ذلك تدشين عملية التسجيل للكليات الخاضعة للسنة التحضيرية في تأريخ(٢٨ أغسطس٢٠٢٢م) وذلك عبر الهاتف الجوال أو نقاط التنسيق المعتمدة ..مبشراً كافة الطلاب بإفتتاح كليات وأقسام جديدة منها كلية التربية الرياضية والبدنية وقسم علوم الحاسوب بكلية الحاسب الآلي ..مؤكداً أنه يمكن إستيعاب كافة طلاب الثانوية العامة من خريجي هذا العام في الكليات الغير خاضعة للسنة التحضيرية وكذلك في نظام النفقة الخاصة و الموازي .

حضر التدشين الدكتور/عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب و عمداء الكليات المعنية ومدراء العموم ورؤساء الأقسام العلمية بجامعة عدن.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق