وزير الدفاع: سنسعى لتحقيق أحلام اليمنيين في الخلاص من الميليشيات الحوثية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

في أول تصريح له قال وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن الداعري انه سيسعى لتحقيق أحلام اليمنيين في الخلاص من الميليشيات الحوثية.
ونقلت قناة العربية عن الفريق الركن محسن الداعري قوله: تكليفي بقيادة وزارة الدفاع وسام فخر ومسؤولية وطنية كبيرة لا سيما في هذه الفترة الحساسة من تاريخ بلادنا وقواتنا المسلحة".
وأضاف الفريق الداعري: ندرك المسؤولية الملقاة على عاتقنا في تحقيق أحلام اليمنيين في الخلاص من الميليشيات الحوثية ومواجهة كل المهددات التي تستهدف تقويض سلامة وأمن واستقرار البلاد.. :ندرك طبيعة الصراع ونعرف الظروف التي تعيشها قواتنا المسلحة وسنتقاسم الهم والوجع كما نتقاسم حلم الخلاص وسنعمل على حماية المكتسبات الوطنية".
وأشار الفريق الداعري: وزارة الدفاع ستكون عاملا مساعدا في توحيد الصف الوطني والتنسيق بين مختلف المكونات والوحدات العسكرية وصولاً إلى توحيدها في إطار قيادة واحدة ممثلة بوزارة الدفاع".
كما عبر الفريق الداعري عن طموحه لشراكة أعمق وتنسيق أكبر مع قيادة تحالف دعم حماية للأمن القومي الوطني والعربي من المشروع الإيراني.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق