استلام وتسليم بين وزيري الدفاع السلف والخلف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

جرى اليوم بمبنى ادارة الامداد والتمويل بالعاصمة عدن عملية الاستلام والتسليم بين وزير الدفاع السلف الفريق الركن / محمد المقدشي ووزير الدفاع الخلف الفريق الركن ,/ محسن الداعري.

وقد القى مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن / علي محمد المقدشي كلمة  عبر فيها عن تهانيه لمعالي وزيرالدفاع الفريق الركن / محسن الداعري بنيله ثقة مجلس القبادة الرئاسي وتعيينه وزيرا للدفاع في مرحلة تعد من اصعب المراحل التي يمر بها الوطن .متمنيا له التوفيق والنجاح في تسيير امور وزارة الدفاع وفي لملمة ووحدة الصف الوطني  لكافة الوحدات العسكرية لمواجهة العدو المشترك واستعادة الدولة من المليشيات الانقلابية الحوثية .

واضاف مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد المقدشي انه  سيكون دعما وسندا لكل جهود وزير الدفاع محسن الداعري ،وحث بهذا الصدد كل القيادات العسكرية الى الوقوف خلف قيادة وزارة الدفاع وفي توحيد القوات المسلحة والابتعاد عن الولاءات السياسية  طالما وعدونا واحدهو وهدفنا واحد هو تحرير بلادنا من المليشيات الانقلابية ،مشيرا الى ان المسؤلية مغرم وليست مغنم وانه جندي في خدمة الوطن حيث تسند له المهام.
من جانبه هنأ وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، الفريق الركن محمد المقدشي بمنحه ثقة المجلس الرئاسي وتعيينه مستشارا للقائد الاعلى للقوات المسلحة لشؤون الدفاع والامن ،واشاد بالجهود التي بذلها في اعادة بناء الجيش الوطني بعد ان كانت المليشيات قد استحوذت على كل شيئ. مؤكدا ان امام الجميع مسؤليات وطنية في استعادة الدولة والعاصمة .وان اولوياته تتمثل في تنفيذ رؤية القيادة السياسية والمتمثلة  بلملمة ووحدة الصف الوطني بين مختلف التشكيلات العسكرية ،
متمنيا من الله العون والسداد ليكون عند مستوى حسن ظن القيادة السياسية  الذي اوكلت الينا هذه المهام في ظل هذه الظروف الصعبة .وعبر وزير الدفاع عن شكره لقبادة ودول العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وما تقدمانه من دعم لامحدود لبلادنا وقواتنا المسلحة متمنيا ان يتواصل هذا الدعم حتى بتم تحقيق تطلعات شعبنا في استعادة دولته وتحقيق الامن والاستقرار.

وجدد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن التأكيد باسمه وكل مقاتلي ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة وانهم على اتم الاستعداد وتحت اي ظرف لتنفيذ توجيهات قيادة وزارة الدفاع ،متمنيا ان تنال مطالب المنطقة العسكرية الرابعة اهتمام القيادة في الفترة القادمة.

هذا وقد قام وزير الدفاع الفريق الركن / محسن الداعري  بتسليم درع وزارة الدفاع للفريق الركن / محمد المقدشي مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة لشؤون الدفاع والامن تقديرا لدوره الوطني .

من جانب اخر تفقد معالي وزير الدفاع الفريق الركن ,/ محسن الداعري مبنى ادارة الامداد والتمويل  والقاعدة الادارية ومعمل الخياطة يرافقه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن  والقيادات العسكرية واطلع على مستوى الانتاج لمعمل الخياطة،واشاد بما لمسه من جهود مخلصة من قبل القائمين في القاعدة الادارية وادارة الامداد والتمويل .

حضر الفعالية والزيارة التفقدية  كل من اللواء الركن د / صالح محمد حسن ،مساعد وزير الدفاع للشؤون اللوجستية ،واللواءالركن / احمد المرزوقي رئيس هيئة القوات البشرية ، واللواء الركن/ محمدبن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب والتأهيل ،واللواء الركن / علي منصور الفضلي  نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي ،واللواء الركن / خالد فاضل قائد محور ،والعميد الركن / ناجي عباس ناجي نائب رئيس هيئة العمليات الحربية ،ومدير مكتب وزير الدفاع العميدركن / عبدالحكيم موسى ناصر ومدراء الدوائر ونوابهم ، وعدد من القادة والضباط في وزارة الدفاع واخرون.

 

كتب/ عبدالسلام هائل 
تصوير/ زكي اليوسفي

62e7de2159697.jpeg


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق