اول رد من عصام بن حبريش على قرار ايقافه من قبل البحسني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد))خاص:

اصدر وكيل محافظة لشؤون مديريات الوادي والساحل عصام بن حبريش اول رد على قرار اتخذه محافظ حضرموت السابق فرج البحسني والقاضي بايقافه. 
وتمسك بن حبريش بموقعه كوكيل للمحافظة ووجه تهنئة مباركة للمحافظ الجديد بن مبخوت. 
واجرى بن حبرش  اتصال هاتفي لمبخوت بن ماضي مباركاً نيله ثقة القيادة السياسية بتعينه محافظ لحضرموت

وبارك وكيل وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري للأخ مبخوت بن ماضي نيلة ثقة القيادة السياسية في ظل قيادة فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ونوابه تعينه محافظ لمحافظة حضرموت.

وأشاد الوكيل الكثير بالكوادر الحضرمية في تولي مناصب قيادية لإدارة شوؤن المحافظة والدفع بها نحو عجلة التنمية وترسيخ قواعد البناء والعمران وتخفيف معاناة المواطنين.

وخلال اتصال هاتفي مع المحافظ بن ماضي أكد الوكيل الكثيري ان السلطة المحلية بوادي حضرموت ستقف يدا واحدة مع محافظ حضرموت الجديد وستعمل كفريق عمل واحد لاحداث تنمية حقيقة تلبي تطلعات المواطنين في شتئ المجالات.

ودعا الكثيري شرائح المجتمع بكل انتمائاته القبلية والحزبية المتعددة بالوقوف صفا واحد مع قيادة حضرموت وترك الخلافات السياسية جانبا والعمل من أجل مستقبل حضرموت وأمنها واستقرارها وتنميتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق