اللواء البحسني: أي عمل لمواجهة الدولة سنواجهه بحزم وإقامة نقاط قبلية والتعرض للمصالح العامة أمر مرفوض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد))خاص:

اكد نائب رئيس المجلس الرئاسي في اللواء فرج البحسني ان أي عمل لمواجهة الدولة سيواجه بحزم مؤكدا ان العمل خارج المؤسسات لا يبني وطن و إنما يؤسس للفوضى.
ووجه البحسني رسالة واضحة لقائد مايسمى بالهبة الحضرمية مخيم الردود حسن الجابري موضحا ان إقامة نقاط قبلية والتعرض للمصالح العامة أمراً مرفوض تحت أي مسمى مهما كانت ولن يسمح به  .
وجاء ذلك خلال كلمة له القاها  اللواء الركن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية صباح اليوم خلال حفل تخرج قوة لحماية الشخصيات.
وتنشر عدن الغد ابرز ماجاء فيها

_‏ اللواء البحسني : سيتم التدوير الوظيفي قريباً في المحافظة و تعيين شخصيات ذات كفاءة في مناصب وكلاء المحافظة لتفعيل الأداء في الإدارات الحكومية.

_اللواء البحسني: شق الصف الحضرمي ودغدغة مشاعر الناس عملا غير مقبول بحجج الاهتمام بالكهرباء، مستمرين في خططنا بالاهتمام بكافة القطاعات من تعليم وصحة وغيرها و أي تصاريح في غير ذلك لا تمثل السلطة و تعتبر منتهية ولاغيه .

_اللواء البحسني : اتفقنا إتفاق مبدئي  مع شركة للطاقة لعمل 60 ميقا كهرباء تعمل بالطاقة الشمسية  كمشروع إستراتيجي وسيأتي فريقاً للشركة إلى حضرموت بعد عيد الأضحى لوضع الدراسات للبدء بتنفيذ المشروع.

_اللواء البحسني: في شهر سبتمبر سيقف مجلس القيادة الرئاسي في حضرموت أمام متطلبات المحافظة ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع.

_اللواء البحسني : أي عمل لمواجهة الدولة سنواجهه بحزم والعمل خارج المؤسسات لا يبني وطن و إنما يؤسس للفوضى.

_اللواء البحسني: إقامة نقاط قبلية والتعرض للمصالح العامة أمراً مرفوض تحت أي مسمى مهما كانت ولن يسمح به  .

_اللواء البحسني: وحدة الصف في حضرموت صمام أمان حضرموت في هذه المرحلة الجديدة و بفضل تعاملنا بحكمة وعقلانية تجاوزنا منعطفات سياسية صعبة ودقيقة في الماضي كانت ستؤدي لإنزالاق الأوضاع في حضرموت .

_اللواء البحسني: عقدت اجتماعاً عبر إتصال مرئي يوم أمس مع السفير الأمريكي باليمن وعبر عن إعجابه واعجاب المجتمع الدولي في ما تعيشه المحافظة من سلام ووئام واستقرار ونريد نحافظ على هذه المبادئ والقيم  .

_اللواء البحسني: ماشهدته المنطقة العسكرية الثانية من بناء مؤسسي للقدرات العسكرية محل فخرنا وتقديرنا ولم يتحقق ذلك  النجاح لولا وقوف العربي.

اللواء البحسني : أوجه الأجهزة الأمنية والعسكرية برفع الجاهزية القتالية لمواجهة اي تهديدات أمنية .

اللواء البحسني: التوجه نحو الإستثمار قادم في حضرموت وبقوة  لوجود بيئه أمنة مستقرة لحماية المستثمرين.

من هشام كرامه الجابري


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق