بدء صرف معاشات اسر الشهداء والمناضلين للربع الثالث 2022م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

دشنت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية صرف معاشات اسر الشهداء ومناضلي الثورة في العاصمة عدن للربع الثالث 2022م ، وتليها تباعاً بقية المحافظات المحررة .

وعبر المناضل أحمد قاسم عبدالله رئيس الهيئة العامة عن شكره لوزارة المالية لتعاونها المستمر بإعداد المصرحات المالية لكل الحالات المعتمدة السابقة منها واللاحقه من الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة .

كما ثمن قرار مجلس القيادة المتعلق بإنشاء صندوقاً خاصاً للرعاية ، وهو ما يؤكد اهتمام رئيس مجلس القيادة ورفاقه أعضاء المجلس والحكومة بتلك الشريحة التي استرخصت كلما تملكه من أجل الوطن منذ فجر ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وحتى اليوم .


وأوضح المناضل أحمد قاسم عبدالله بأن القانون رقم (5)  لعام 1993م قد نص بانشاء صندوقاً خاصاً ومن خلاله يتم تقديم الرعايه المادية والمعنوية لأسر الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة ، وحددت لائحته التنظيمية مصادر تمويله وفقاً بشروط الاستحقاق .

كما رفع تهاني أسر الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة في كل محافظات الوطن المحررة لفخامة الأخ الرئيس رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة ورفاقه أعضاء المجلس وحكومته ولكل أبناء شعبنا ورموزه الوطنية في الداخل والخارج، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مبتهلاً المولى تعالى بأن تعود هذه المناسبة الدينية وشعبنا ووطننا قد تجاوز الكثير من المحن .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق