وزير الأوقاف والإرشاد يطلع على مستوى الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مكة المكرمة ( الغد ) خاص

اطلع معالي وزير الأوقاف والإرشاد- رئيس مكتب شؤون حجاج - الشيخ محمد بن عيضة شبيبة، اليوم، ومعه وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش على أوضاع حجاج بلادنا بعد استكمال وصولهم إلى مكة المكرمة لأداء مناسك حج هذا العام ١٤٤٣هـ، ومستوى الخدمات المقدمة لهم.

وزار الوزير شبيبة، العيادات الداخلية في المساكن، واستمع إلى شرح مفصل من الأطباء عن الحالات المرضية التي تتردد على العيادات، وغرف العزل الطبية، ومستوى التنسيق مع الأشقاء في الحالات المرضية التي تحتاج إلى عناية طبية دقيقة..مؤكداً اهتمام الوزارة وقياداتها في خدمة الحجاج ولن تتهاون مع كل من يقصر في حقوقهم.

وأشار وزير الاوقاف، إلى جاهزية الوزارة في تقديم الخدمات للحجاج بالمشاعر المقدسة، ابتداءً من عملية التصعيد إلى منى ثم الخدمات المصاحبة في بقية المشاعر حتى عودتهم إلى ديارهم سالمين.

من جانبهم، ثمن الحجاج جهود وزارة الاوقاف والارشاد من خلال سهولة عملية التفويج حتى وصولهم إلى مكة المكرمة، ومدى الخدمة المتميزة المقدمة لهم في مساكنهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق