رئيس البعثة الطبية : حصلنا على افضل عيادة مركزية والعمل يسير بوتيرة عالية .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مودية ( الغد) خاص :

اكد الدكتور شوقي عبداللاه الشرجبي وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي عضو اللجنة العلياء للحج رئيس البعثة الطبية ، ان العمل في البعثة الطبية   يسير بوتيرة عالية وحصلنا على عيادة مركزية لموسم الحج 1443 هجرية وبحسب تقييم الفريق السعودي الزائر للعيادة المركزية.

وقال الدكتور الشرجبي قمنا بكل الترتيبات اللازمة لفتح العيادات وتوفير الادوية والمستلزمات الطبية وفق المعايير المعتمدة لدى الجهات   السعودية.
و مستمرين في الاشراف والمتابعة للعيادات الطبية وتقديم العلاج لحجاج بيت الله الحرام من اليمنين  ، ووضعنا خطة  وآلية عمل في مخيمات   منى وعرفات ، ونسعى لان تكون اللجنة الطبية هذا العام متميزة لما فيه خدمة حجاج بيت الله الحرام  .

واشاد بوزارة الصحة والحج بالمملكة العربية السعودية  لتسهيل مهام البعثة الطبية وتذليل الصعاب التي تواجهها ،
كما شكر جهود ودور قيادة وزارة الصحة العامة  والسكان ووزارة الاوقاف والارشاد اليمنية لدورها الإيجابي والفاعل   ، وثمن الدور الحيوي للكوادر الطبية التي تقدم خدمات لحجاج بيت الله الحرام وبشكل مستمر حتى انتهاء موسم الحج .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق