محلي زنجبار يحذر مرتادي البحر وكورنيش سالمين من خطر السباحة خلال الاشهر يوليو - اغسطس - سبتمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زنجبار ( الغد ) خالد دهمس

حذرت السلطة المحلية مديرية زنجبار مرتادي البحر وزوار كورنيش سالمين بمدينة زنجبار من خطورة  السباحة في البحر خلال  الاشهر يوليو اغسطس سبتمبر كون البحر شمال ورياح البحر تسحب للاعماق وهناك دوار البحر..

ونوهت في بيانها التحذيري مرتادي البحر وزائري كورنيش سالمين بعدم السباحة مطلقاً ًخلال هذه الاشهر تحديداً  والحفاظ على ارواحهم  وخاصة الاطفال وعدم الاقتراب من الشاطئ كون الامواج هائجة وساحبة..

كما اشارت الى ان هناك توجيهات محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم  بتواجد  فريق انقاذ بحري بكرونيش سالمين اثناء إجازة عيد الأضحى متمنية للاسر والزوار قضا اوقات سعيدة وممتعة..

وتستهل هذه المناسبة الدينية العظيمة لتزف  التهاني والتبريكات بقدوم عيد الأضحى المبارك لقياداتنا السياسية والتنفيذية وجماهير شعبنا سائلة المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق لوطننا وشعبنا التقدم والازدهار والرفعة والامن والاستقرار والسلام..


اعلام زنجبار


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق