مدارس صيرة تكرم مايسة عشيش .. تفاصيل صغيرة تعانق العطاء الكبير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الإعلام التربوي

قدمت مدارس مديرية صيرة حضور خاص وهي تختار موعد لتكريم الاستاذة مابسة عشيش ، الحوار الجميل في شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربة والتعليم - ..مساحة بسطة ودرع ولقاء ، بمحتوى خاص يبعث برسائل تتعدد فهيا مناقب الاعتراف بما تقدمه "عشيش" على خارطة العطاء التعليمي والتربوي منذ سنوات ، حتى غدت شخصية متزنة تمتلك حوار وثقافة كيف تكون مسؤول.
انتصار السقاف مدير ثانوية باكثير ،وإيمان الشرجبي مدر ثانوية أبان، صنعا الحدث البسيط ،بأسم كل مدارس مديرية صيرة "اساسي وثانوي" .. ومنحا رئيس شعبة التدريب والتأهيل ، مساحة حب وتقدير وأمتنان ، لجهد مر من بوابة مفتوحة تقدم سلوك راقي يدرك كيف كون وهو ينتقل من محطة إلى أخرى ، لكشف عن قيمة ما قدمه لعدن وحيث الصعوبات المرافقة للتعليم في المدارس والمديريات .. حوار جمل بلغة أجمل ، عبرت عنها الصورة وتحدت عنها عبارات كتبن ف درع التكريم ، لتكون الحكاية وعنوانها .. مايسة عشيش "شكرا" لكل ما تقدميه وتحطي له الرحال في المدارس ، بشخصية جميلة تعانق فينا جمال المواقف من صلب الوظيفة والمسؤولية .
هكذا كان الحوار الذ جمع ثلاثي جميل بحضور عدد من المعلمات وطواقم العمل التعليمي في مدارس صيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق