حصاد جديد في الفضاء الخارجي .. مدارس النورس ثالثا في البطولة العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي ..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
خاص

حققت مدارس النورس الأهلية "" نتائج رائعة في البطولة العربية الثالثة للروبوت والذكاء الاصطناعي "فئة جمع الكرات" التي احتضنتها شرم الشيخ بجمهورية العربية ، من خلال حضور ذات تميز وقدرة على فرض شيء في قيمة المشاركة وتقديم هوية النورس في مواعيدها مع الفعاليات الابداعية ، حينما تحلق لتغادر الحدود .

محمد وائل مجمد عويض واحمد محمد سعيد علي ومدربهم ، في فريق الطموح لمدارس النورس ، كانا في رحلة رائعة ممزة صوب جمهورة مصر العربية التي احتضنت الحدث ، وهناك رسمت معالم حضور جميل ومتميز ، في اطار علاقة خاصة ف رحاب التألق الجميل للنورس  ومواعيدها ، تجددت مواعيد طلاب النورس في الفضاء الخارجي وفي زحمة المنافسة التي نظمتها الجمعية العربية للروبوت في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية التي استمرت مدة ثلاثة أيام تنافس فيها أكثر من 1500 طالب وطالبة يمثلون مختلف الدول العربية.
حضور جمل ومحطة أجمل للنورس ومبدعيها وروحانية قدراتها التي مزجت منذ البداية لتكون صوت مسموع تجاوز الصعاب والمعوقات وفتح ممر جدد للعودة بشيء لامس التطلعات التي يعد لها لتكون جميلة مميزة ورائعة في أحضان الإبداع الطلاب الكبير.
هكذا ترجمت حروف الجمال التي حملها طلاب النورس ، في مساحة ثقة منذ الاستعداد ثم المغادرة وخوض غمار منافسة صعبة واجهوا فيها قدرات عربية تتفوق في الامكانيات ، ولكنها لم تكن عائقا امام ما احتفظوا به في حوارهم الخاص مع النفس ، تجلت فيهم الامنيات فحققوا شيء من ذلك بالوصول الى منصات التتويج والمركز الثالث ، ليعلنوا الفرح ويرسموا البهجة ويصنعوا الحدث الجديد تحت سقف مدارس النورس وما تمنحه وهي تذهب الى التطلعات وحيث تريد أن تميز نفسها.
نبارك لعدن خهذا الحضور الجميل وهذا التفوق المتجدد وهذا الحوار في رفقة المبدعين العرب ، الذي قدم هناك في جمهورية مصر العربية .. ولنا حوار قادم لمواعيد النورس في رحاب الابداع الطلابي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق