أفراد نقطة جسر حسان تلقي القبض على شخصين بحوزتهما كيلو من الحشيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين ( الغد)خاص:

تمكن أفراد نقطة جسر حسان بمديرية زنجبار محافظة أبين، من القبض على شخصين بحوزتهما كيلو جرام من الحشيش.

وأوضح قائد نقطة جسر حسان العقيد محمد عبيد المرخي انه بفضل يقظة افراد النقطة تمكنا خلال الفترة الأخيرة من القبض على شخصين بحوزتهما حوالي كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر وجواز سفر وجوال نوكيا وكانت مخفية بطريقة محكمة في منطقة الفخذ لا يستطيع أحد تصورها كل شخص مخفي نص كيلو قادمين من منطقة العرر متجهين إلى مدينة جعار خنفر  وبعد استكمال الاجراءات القانونية تم ايداع المتهمين السجن المركزي وسوف يحولوا إلى النيابة العامة لينالوا الجزاء العادل .

وأضاف المرخي قائلاً: لن نتهاون مع مروحي مختلف أنواع المخدرات سوف نضرب بيد من حديد لكل المروجين  وعلى كل الخيرين مساعدة افراد النقطة في الابلاغ عن أي حالات مشتبه بهم لانقاذ شباب أبين من هذه الآفات الخطيرة على المجتمع.

هذا ويمتاز أفراد نقطة جسر حسان باليقظة الأمنية والحس الأمني في اكتشاف الممنوعات والمشتبة بهم من خلال التفتيش الدقيق أثناء مرور المركبات ذهابا وايابا .


*من ماجد احمد مهدي 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق