إلدكتورباسليم يشيد بدعم الكويت ووقوفها بجانب اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( عدن الغد ) النعماني أبو شامل:

اشاد الدكتور محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم بالدعم السخي الذي تقدمه دولة الكويت والجمعية الكويتية للإغاثة للقطاع التعليمي.

واكد باسليم ان دعم الكويت لم يقتصر فقط على الجانب التعليمي بل وفي كل القطاعات وما تقدمه من دعم للشعب اليمني .

 و أشار الى ان مشروع تجهيز وتأثيث المدارس يساعد على تهيئة بيئة مناسبة للمعلمين والطلاب في المحافظة. 

وكان قد افتتح صباح اليوم ( الاثنين)  في محافظة مشروع تجهيز وتأثيث مدرستي (خديجة للبنات ومدرسة القادسية للبنين) وغدا باذن الله سيتم التدشين في والحبيلين.

المشروع يتكون من تجهيز و تأثيث للمدرستين يتكون من تأثيث للمكاتب الإدارية من مكيفات وكراسي وطاولات مكتبية وآلات الطباعة والتصوير  ومقاعد دراسية ودولايب بالإضافة إلى ألواح طاقة شمسية مع جميع مستلزماتها إلى جانب أسرة تمريض ومكيفات. وأشار. باسليم إلى ان هذا الدعم يتضمن تجهيزات نوعية للمدارس المستهدفة.

الجدير بالذكر مدرستي (خديجة والقادسية) قد تم إعادة تأهيل وترميم وصيانة لهم في وقت سابق بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة والمشروع يهدف إلى المساعدة على إيجاد بيئة مساعدة لاستمرار العملية التعليمية. 

من جانب آخر تحدث المهندس عادل مختار مدير البرامج والمشاريع في الجمعية  أن المشروع عبارة عن تأثيث للمكاتب الإدارية والفصول الدراسية وجاء المشروع استجابة للاحتياجات المقدمة من مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج. 

حضر التدشين كلا من: 

الدكتور محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات 

الدكتور عادل باعشن نائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة

أ. فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج

أ. هود محمد صالح رئيس شعبة التجهيزات في مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق