مدير إعلامية انتقالي زنجبار : هيكلة المجلس الانتقالي تنظيميا تصب في الاتجاه الصحيح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين ( الغد)خاص:

قال مدير الادارة الاعلامية بانتقالي  مديرية زنجبار الاستاذ عبدالله عيسى بن عاطف ان إعادة هيكلة تنظيميا تصب في الاتجاه الصحيح والحديث عنها يدل على وجود ترتيب جديد لعمليات وخطط “المجلس الانتقالي مع متطلبات المرحلة السياسية الجديدة.

وقال عيسى في تصريح خاص به: اننا بحاجة إلى مثل هذه الخطوات ورفد المجلس بدماء جديدة من القمة إلى القاعدة.
وليس فقط في الجانب السياسي بل حتى في الجانب العسكري والأمني، معربا عن ثقته بقيادة المجلس في عمل نقلة نوعية في نشاط المجلس تتواكب مع تطورات المرحلة السياسية الجديدة باعلان المجلس الرئاسي لمواجهة المليشيات الحوثية بجبهة وطنية جنوبية موحدة خصوصا ان المليشيات لم تطبق اي اتفاق.

وأشار عيسى إلى ان المرحلة تتطلب مشاركة جميع المكونات الجنوبية المؤمنة بالتحرير والاستقلال تحت مظلة المجلس الانتقالي بقيادة اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي.

واختتم عيسى تصريحه بالقول: ونتمنى أن تكون المرحلة القادمة عملا يلامس هموم الشارع الجنوبي والاهتمام بالقواعد والمناضلين في المجلس الانتقالي وفي الثورة الجنوبية التحررية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق