السلامي : دعم المكتب التنفيذي للحج بإنشاء صندوق لجامعة المحافظة قد ينجح خطط إنشاء الكليات..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

أكدت الهيئة التنفيذية لمجلس القبلي في م / لحج تقديرها لجهود القائمين على جامعة لحج وعلى وجه الخصوص الدكتور احمد مهدي فضيل رئيس الجامعة ونواب الرئيس والامين العام للجامعة بالاضافه الى جهود الاخ اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ لحج في تدشين العمل ميدانيا والبدء بتنفيذ هذا المشروع الكبير ..

وأشار رئيس مجلس التضامن المهندس مروان علي احمد السلامي : أن صعوبات التمويل المركزي للمشاريع نتيجه لعدم وجود بنود انشاء الكليات في موازنة الدولة بسبب الظرف السياسي الحالي هو أهم عقبة في العمل على إنشاء الجامعه بتخصصاتها .

واضاف السلامي : يلزم العمل بطرق أخرى فكيف نستطيع تمويل حرب ، ولا نستطيع تمويل إلتعليم.؟ .

وأكد : أن بإمكان السلطة المحلية في المحافظة الاتفاق مع رئاسة الجامعة على انشاء صندوق لدعم الجامعة بالطرق القانونية الصحيحة ، من الإيرادات اليومية للمحافظة المتمثلة في بيع المشتقات النفطية والمصانع الإنتاجية وعائدات الموانئ ومن رجال الخير والشركات الكبرى القائمة في ..

واختتم قائلا : في هذه الحالة فقط قد نحصل على عدد من الكليات بمرافقها خلال العشرين عاما القادمه ....ونتمنى تجاوب محافظ لحج والمكتب التنفيذي على هذه الرؤية والمقترح..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق